مقالات

عرب وين؟؟؟ و رغوده وين ؟؟؟


بهاء الخزعلي ||

الا وهني من ثبت على صدرة رغد صدام…
خذاها بالحلال وسنة التوحيد وكتابه
خذاها مبهم الغاية خذاها ما بلاه أعلام…
خذاها منفرد بطيب عروق الساس ونسابه
خذاها بنت ذاك الي رفع راس العرب بوسام…
خذاها مهرة تصهل وبنت حصان يغزابه
هاي أبيات من قصيدة الشاعر السعودي منصور الشيباني، من راح خطب رغد بنت صدام سنة 2007 ورتب وياها لقائين باليمن، و أعترض لأن تناقلت مواقع التواصل عقد القران، وكال خطبتها فقط ما عقدنا قران.
وهذا الكلام كله مذكور بموقع (دنيا الوطن) الألكتروني، مع أختلاف الرأي الي كان أغلبيته تدل على موافقتها مو الرفض، لكن السؤال المهم لماذا الشيباني أعترض على مسألة عقد القران؟
لكن لم يعترض على موضوع الخطوبة، هنا السالفة يمكن بيها مصيدة العسل، وعبات الشيباني يمكن نفرشة (لطمبوره) عفوا لرغوده.
المهم خلي نسولف على المهره(رغد) بنت الحصان مثل ما وصفها خطيبها بالقصيدة، المهره مسويه لقاء تريد من خلاله تبين نفسها عدها كاريزما، وتسوق للناس أنه زمن أبوها أفضل من الزمن الحالي!!!
والعراقي بزمن المقبور أبوها، كان أذا يملك سيارة داتسن كلها تدك بابه بالظروف الطارئة، ويعتبروه الغني مال المنطقة وبالوقت الحالي كل شارع عراقي تلكه بيه ٢٠ سيارة حديثة…..
وتقول أبوها ما كان يحب الدم!!!!
ما أعرف هاي المقابر الجماعية منو سواها حمورابي مثلا…
بس الي لفت أنتباهي جاوبت على واحد من الأسئلة بجملة(ما مسموحلي أجتهد أكثر)، وهنا نريد توضيح منو الي يسمحلها ومنو المسؤول عليها ومنو اليدعمها؟ الشيباني لو محمد أبن سلمان لو أثنينهم يدعمون.
المهم قناة العربية تريد تبين أنه اللقاء ما متفقين عليه، طلعت قبل اللقاء خلف الكواليس، رغد تقول للكادر أي شي يريحكم أني حاظرة!!!!
ومخلين مجموعة أسئلة كلها تجمل صورتها بيها أكثر من عمليات التجميل الي مسويتها، و سولفت بس على إيران و تدخلاتها وما سولفت على المفخخات والأنتحاريين السعوديين، وسولفت على العراق حامي البوابة الشرقية، ومن دخلوا الأمريكان أبوها باب الشرجي ما حماها وشرد أخو هدله.
وهاي السوالف مالتها ذكرتني بسالفه، هاي بيوم من الأيام أكو واحد حرامي باكله مطي (أجلكم الله) وراح يبيعه بالسوك، أجه راعي المطي وتعرف عليه وكضه، كله هذا المطي مالي منين جبته، الحرامي لوتي ما يثبتها عليه تدافع ويه الرجال وكله لا تتبله عليه هذا المطي مالي، المهم تدخلت الوادم والسالفة صار بيها حلفان، الحرامي جاب طين وملطخ المطي، كالوله أحلف هذا المطي مالك، كلهم قسما عظما هذا المطي مطينه، فسكت راعي المطي والحرامي أخذ المطي وباعه، هسه يا أخوان اذا طالبة قناة عراقية شريفة تسوي لقاء ويه المهر مدري طمبوره مدري المطيه، وتسألها أسأله واقعية عن جرائم أبوها، أعتقد السعودية راح يعارضون بكل صراحة، لأن صحيح رغد عراقية بس عمليات التجميل خليجية، وهم راح يطلعنا الشيباني لو أبن سلمان ويكول (هذا المطي مطينه).
و اذا المطي صار للسعودية خلي الشيباني ينام رغد، و سالفة نام رغد مو جديدة تره قديمة، يكولون صدام الله يلعنه، كان دائما يكول لبنته نام رغد، جان حاسبها عالزلم يمكن، مدري لأن شكلها ما بي أنوثة قبل التجميل، مدري من كثر هرمونات أبوها الي ماخذتها من عنده، ومكيفه وارثه هرمونات من أبوها، من هذا الشيباني وصفها بالقصيدة مهرة بنت حصان.
المهم نرد لسالفتنا هسه إيران عدها برنامج صاروخي متطور وبرنامج نووي، والصين و روسيا حلفائها بشكل صريح، و أمريكا جاي تدور وسيط حتى يرجعون للأتفاق النووي ويه إيران، ومحور المقاومة محور دولي وإسرائيل و إمريكا و ال سعود مرعوبين منه، واليمن بعشيرة حقق أنتصار عالسعودية وأمريكا تريد تصادر الأنتصار بسالفة أنهاء الحرب على اليمن، و بوسط كل هاي الأحداث الدولية جايه رغد و كم واحد يطبل لها بمواقع التواصل تريد تحكم العراق، وهي لحدود العراق تخاف توصل،
يا عمي عرب وين؟؟؟ و رغوده وين؟؟؟

عن الكاتب

بهاء الخزعلي

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.