مقالات

تمهل أيها الطاغي فإن عذاب الله شديد عسير..!

الكاتب حسن المياح


حسن المياح ||

الله تعالى يمهل إختبارآ وإمتحانآ ……. , ولا يهمل حسابآ ثوابآ أو عقابآ …..
كلمة هو قائلها … ومن أصدق من الله قولآ … , ووعدآ … , وموعدآ ….. ???
فرفش أيها المسؤول الفاسد المرتشي , والحاكم الطاغي الظالم , والتاجر المرابي وصاحب الشركة الرصينة المقاول , والكاسب للمال الملتوي بسحت حرام ………… , وما الى ذلك من عناوين وأشياء , ودلالات وعلامات …… , إن الحياة لعقة كلب أنفه , أو أقل من ذلك ومضة وخطفة زمان ….. , وأعلم أن الحساب عسير شديد , والعذاب أمض وأوقع , وأكثر إلتهابآ شررآ من نار السموم , وحميم السعير في قعر جهنم التي أعدت لكم ولغيركم , ممن طغى وتجبر , وظلم ورشى , وإستأثر جورآ وسرق , ونهب وسلب , ومن حصل على المشاريع والعقود والمقاولات والمناصب والأعمال والأشياء برشوة , وحسن صنع دفع المال الحرام……..
لا تخفى على الله خافية لا في الأرض وظلمات زواياها , وحلوكات دروبها , وسراديب منحنياتها ……. , ولا في السماء وطرقها ومسالكها وخفاياها وإختفاءاتها …….
كل شيء عند الله معلوم مكشوف ……
فأين تذهبون …….. كما في نهاية سورة التكوير من قول الله العزيز العظيم , المنتقم الجبار……. ???
لا تبرزوا ظلمكم وعضلاتكم المجرمة الجبانة , ولا تستعرضوا وتعلنوا زورآ وبهتانآ وتمويهآ وتتبختروا بإنجازات عملكم الوضيعة الغاشة الخادعة المعادة , دعاية وإعلامآ , ولا تتنابزوا هلاكآ بثروات ومقدرات وإمكانيات جمعت من حرام وغش ورشوة وتسهيلات بنوك مخالفة للقانون , وفوق المعتاد سحوبات تفوق الكشوفات ضخامة حسابات ……… ???
فالكل معلوم ومكشوف , ومنظور اليه وبالحفظ , الى أن تأتي ساعة الحساب والقصاص ويحين موعدهما , وهنالك يعرف المجرمون , والفاسدون , والناهبون , والمتسلطون ظلمآ وعدوانآ , وتزف آزفة محكمة العدل الإلهي دنيآ على يد من ظلم , وعذب , وأفقر , وأجيع , ونهب , وسلب ……. , وهناك يوم القيامة ~ الذي ترونه بعيدآ , والله يراه قريبآ قاب قوسين أو أقرب من ذلك كلمحة بصر خاطفة مستعجلة , ويطول أمد وزمان ألمها وعسرها وعصرها , وربما لا تؤمنون به , أو لا تخشونه ~ الحساب الأكبر الأعظم …… !!! ???
إذا كان ربيع المسؤول , والتاجر المنحرف , والمرابي , وصاحب الشركة الرصينة أو العادية , الفاسدين , الراشين , والمرتشين من عسل سحت حرام ….. , فإن خريفهم القادم المبكر أزوفآ من جحيم وصلصال من نار السعير , إن شاء الله . وهذه سنة من سنن الله في الكون والتاريخ , لا بد من وقوعها , وحدوثها , وحساباتها ….. ???
أترفوا مرحآ وسرورآ على حساب الشعب العراقي , وخصوصآ الشعب البصري ….. وأنتظروا الترح العاجل إن شاء الله سبحانه وتعالى .
ولا تظنوا أن الله مخلف وعده ……..
حاشاه ….. وهو الحاكم العادل , والمنتقم الجبار , وقاصم ظهور الفاسدين والمجرمين والراشين والمرتشين …….
إن نعيمكم الباطل المجموع ثراؤه من المال والعمل الحرام والذي تظنونه رزقآ هو فرحة عاجلة لا تدوم , وستدفعون الثمن الباهض المرهق بين يدي الله , وسلطان الله من خلال عباده الصالحين العاملين على خط إستقامة عدله وقسطاسه المستقيم , يوم يحل فصل خريفكم الطويل الممل الناقم السالب القاطف المعري ……. ???
وحينها لا يفيد تأفف أو ندم , ولا يفيدكم قول ربي أرجعني لعلي أعمل صالحآ فيما تركت وظلمت وسرقت وإستأثرت وعبثت ……. ???

عن الكاتب

حسن المياح

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.